جاري تحميل ... مدونة الجيمر العربي - Gamer EL 3arabi

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

برامج كمبيوتر

تحميل برنامج Action Mirilis 4.6.0 مع الكراك 2020 | أقوى برنامج لتصوير الألعاب للأجهزة القوية والضعيفة





 تحميل اخر نسخة من برنامج  Action Mirilis 4.6.0 أقوى برنامج لتصوير الألعاب للأجهزة القوية والضعيفة 2020

 قائمة المحتويات 

  1. معلومات عن البرنامج
  2. وصف البرنامج
  3. مميزات البرنامج 
  4. شرح البرنامج
  5. تحميل البرنامج

 معلومات عن البرنامج:

الاسم :  Mirillis Action!
المنصة :PC
النوع : برامج كمبيوتر
الشكل : EXE
الحجم : 77 ميغا 
التاريخ : 13-05-2020


 وصف البرنامج :


Mirillis Action ! هو مسجل شاشة غني بالميزات وأنيق وسهل الاستخدام وهو برنامج سلسل جدا لتصوير الألعاب . فهو يسمح التسجيل في الوقت الحقيقي لسطح مكتب Windows وتسجيل الموسيقى ولقطات الشاشة بجودة HD الرائعة ويحتوي على ميزات متعددة لتضمين كاميرات الويب وتعليقات الميكروفون. يمكنك كذلك ان تعمل بث  مباشرعلى Twitch أو YouTube ، والرفع المباشر وتحميل مقاطع الفيديو المسجلة على YouTube أو Facebook بنقرة زر واحدة.

  يأتي مع الكثير من الميزات لجعل عمليات البث والتسجيل الخاصة بك سريعة وسهلة. استخدم مفاتيح الاختصار لحفظ لقطة شاشة مباشرة على القرص الصلب الخاص بك دون مقاطعة عملك أو اللعب ، أو لحفظ أفضل إجراءات اللعب الخاصة بك على الفور مع تسجيل الوقت. عمل ميريليس! حتى يتضمن تطبيق Android مجانيًا يسمح لك بمراقبة تشغيل اللعبة والتحكم بها وتسجيلات الشاشة ، بما في ذلك خيارات للتحقق من معدل الإطارات أو بدء التسجيلات وإيقافها وإيقافها مؤقتًا بسهولة في الوقت الفعلي.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

مع Mirillis Action! ، أصبح إنشاء مقاطع فيديو للألعاب عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى. يسمح بدمج كاميرات الويب وغيرها من أجهزة التقاط USB / HDMI مع البث المباشر أو تسجيلات سطح المكتب ويوفر عددًا من الميزات لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبرز ، بما في ذلك تأثيرات الحركة البطيئة السلسة بشكل ملحوظ وإمكانية وضع الشاشة الخضراء. للصوت ، ميريليس أكشن! يوفر القدرة على إضافة تعليق صوتي مباشر إلى البث والتسجيل. يمكنه حتى تسجيل كل ما تسمعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الفعلي ويسمح لك بتعديل مستويات الصوت لإنشاء تجربة صوتية مثالية لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

Mirillis Action! يحتوي على واجهة أنيقة ومدمجة وسهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. من السهل تصفح وحذف وتصدير التسجيلات المحددة باستخدام الشاشة المدمجة ومدير تسجيل اللعب. كما يوفر الكثير من دروس الفيديو المجانية لمساعدتك على فهم جميع الميزات والبدء في تشغيل البرنامج في أي وقت من الأوقات.


وعموما ، Mirillis Action! هو برنامج تسجيل شاشة شامل وشامل وحل برنامج تسجيل اللعب. إنها مليئة بالميزات الرائعة وتسمح بالدفق عالي الأداء والتسجيل عالي الجودة للشاشة ولعب الألعاب ، مع الخيار الإضافي لتضمين كاميرا ويب أو جهاز التقاط آخر وتعليق ميكروفون. يمكن استخدامه أيضًا لتسجيل الموسيقى والتقاط لقطات الشاشة والمزيد.

  مميزات البرنامج  : 


  • واجهة سهلة الاستخدام وأنيقة.
  • وضع الشاشة الخضراء.
  • تسجيل الجهاز والشاشة.
  • بث مباشر لخدمات البث الشعبية.
  • تسجيل التحول الزمني.
  • أداء عالي ، تسجيل وبث عالي الجودة.
  • تسجيل الصوت.
  • مشغل فيديو محسن.
  • تأثيرات الحركة البطيئة.
  • تطبيق Android مجاني.

   شرح البرنامج بالفيديو :  







 تحميل برنامج Action Mirilis 4.6.0 مع الكراك 2020 | أقوى برنامج لتصوير الألعاب للأجهزة القوية والضعيفة






 تحميل البرنامج: 

نقترح لك هاته البرامج المميزة جربها



هل اعجبتك هذا البرنامج؟  لدينا المزيد من البرامج الرائعة لك من خلال موقعنا
 الجيمر العربي  

 تبحث عن برنامج ولم تجد روابط تحميله ؟ 

ان كنت تريد برنامج وليس موجود لدينا يمكنك الاتصال بنا أو ترك تعليق أسفل الموضوع وباذن الله سنقوم برفع روابط تحميل البرنامج لدينا .

  وأخيرا لا تنسى ترك تعليق حلو بالأسفل

أو ابلاغنا ان كانت الروابط لا تعمل ^^ 

كلمات دلالية لمن لم  يجد البرنامج : 


هناك تعليقان (2):

شكرا لكم أعطونا رأيكم .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة رهف للمعلوميات . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,