جاري تحميل ... مدونة الجيمر العربي - Gamer EL 3arabi

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق مشاركة الملفات شريط المدفوع بدون اعلانات مجاني برابط مباشر Sharit Premium Pro

 


تحميل أفضل برنامج نقل الملفات من هاتف لهاتف اخر شار ايت SHAREit :

يمكننا مشاركة مقطع فيديو أو أغنية أو صورة من جهاز إلى آخر بعدة طرق. إذا كنا نرغب في إرسال ملف إلى هاتف آخر ، فعادة ما نستخدم الأسلاك أو USB أو تقنيات الحوسبة السحابية أو Bluetooth. لكن الكابل غير مريح لأنه يجب عليك دائمًا اصطحابه معك. كذلك نتعرض لخطر تلقي بيانات ضارة إذا كنت تستخدم محرك أقراص USB. يعد Bluetooth بديلاً ممتازًا ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً إذا كنا نرغب في ارسال ملف كبير. في مثل هذه الحالات ، فإن SHAREit - أفضل أداة مشاركة ملفات متاحة اليوم - هذه نصيحتي لك .


ماذا نقصد ب SHAREit ؟

SHAREit هو برنامج لمشاركة البيانات تم إنشاؤه بواسطة ShareIt Technologies والذي يسمح لك بإرسال المستندات والأفلام والموسيقى والصور الفوتوغرافية وجهات الاتصال ومجموعة متنوعة من الوسائط الأخرى دون استخدام تقنية Bluetooth أو الحوسبة السحابية. يمكنك نقل المستندات من جهاز Android إلى جهاز Android آخر ، أو جهاز iOS إلى جهاز iOS ، أو جهاز Windows Phone باستخدام هذا البرنامج. يمكن استخدام أي جهاز إذا تم تثبيت SHAREit على كلا الجهازين ومتصلين بنفس شبكة Wi-Fi أو نقطة اتصال محمولة.


الميزة الأبرز لـ SHAREit هي مرونتها. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك نقل ملف من هاتفك إلى جهازك اللوحي أو جهازك اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر أو هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة وبسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد متجرًا عالي الجودة للموسيقى والصور وصور متحركة وأفلام عبر الإنترنت.


يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة سهلة الاستخدام :

واجهة مستخدم SHAREit بسيطة للغاية وبديهية ، مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية. ما عليك سوى تحديد الملف المراد إرساله والضغط على الزر "إرسال" على جهاز الإرسال. يجب عليك الانتظار حتى يقوم التطبيق بفحص ملفك ، الأمر الذي سيستغرق بضع ثوانٍ. سيتمكن جهاز الاستقبال بعد ذلك من تأكيد وتنزيل الملف الذي أرسلته للتو. من المهم أن تضع في اعتبارك أن الجهازين يجب أن يكونا قريبين بدرجة كافية للسماح بنقل الملفات دون انقطاع.

بعض مميزات SHAREit :

1. سرعة المشاركة أسرع 200 مرة من البلوتوث ، بحوالي 20 ميجا / ثانية.
2. يصل الملف في حالة جيدة.
3. حجم وعدد الملفات المراد ارسالها غير مقيد.
4. مشاركة الملفات بسيطة وسريعة وسهلة الاستخدام.
5.دعم الأنظمة الأساسية المتعددة أندرويد والاي او اس والويندوز ، بما في ذلك القدرة على نقل الملفات بين الأجهزة عبر شبكة لاسلكية. 
6. واجهة سهلة الاستخدام ، واجهة مستخدم بديهية .
7. الملايين من الناس في يستخدمون التطبيق .
8. ضمان مشاركة الملفات بشكل آمن.
9.حجم التطبيق صغير جدا 33 ميغا فقط . 
10. يدعم 39 لغة.
11. وأفضل ميزة هي أنك لن تعاني مجددا من الاعلانات المزعجة فهاته النسخة مدفوعة وكاملة وامنة من الفيروسات وغيرها من المشاكل .


في الختام ، يعد برنامج SHAREit مفيدًا ومباشرًا وسهل الاستخدام للجميع. يسمح لك بتبادل الملفات ببساطة وسرعة في أي مكان وفي أي وقت. لا يمكن أن يكون مليار مستخدم للتطبيق مخطئًا ، لذا استخدم هذا البرنامج لتوفير الوقت أثناء نقل البيانات بين الأجهزة.





أي استفسار أو سؤال يمكنك ترك رد على الموضوع وسنوافيك بالرد ان شاء الله نتمنى لكم استخدام ممتع للتطبيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكم أعطونا رأيكم .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة رهف للمعلوميات . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,