جاري تحميل ... مدونة الجيمر العربي - Gamer EL 3arabi

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويدشروحات

شرح طريقة تثبيت الأيم في ببجي موبايل دون باند حسابك وبطريقة قانونية 2022 | Fix Aim Pubg Mobile

 شرح طريقة تثبيت الأيم في ببجي موبايل دون باند حسابك وبطريقة قانونية 2022 | Fix Aim Pubg Mobile

شرح طريقة التحكم في الهاتف من الكمبيوتر ولعب ببجي موبايل


العديد من لاعبين ببجي موبايل من بينهم انا شخصيا نبحث عن طريقة فعالة لتثبيت الأيم في لعبة ببجي موبايل , ونحتار في أولئك الذين لديهم أيم قوي جدا في المواجهات المباشرة أثناء اللعب. لذلك سنقدم في هذه المقالة شرح كامل  خطوة بخطوة من أجل الحصول على أيم ثابت يساعدنا في اللعب والحصول على أعلى عدد من الكيلات في لعبة ببجي موبايل حصريا على مدونة الجيمر العربي.
للحصول على أفضل أداء يجب عليك عزيزي استخدام النسخ من التطبيقات التي سنضعها لك في هاته المقالة تابع معي الشرح :

متطلبات  تثبيت الأيم في لعبة ببجي موبايل

سنحتاج في هذا الشرح  أشياء بسيطة يتوفر عليها الجميع وهي كالتالي :
1- هاتف ذكي تشتغل عليه لعبة ببجي موبايل.
2- جهاز الكمبيوتر.
3- كابل USB او الواي فاي WI-FI.
4- تنزيل البرامج الموجودة في الشرح.
5- تطبيق الشرح خطوة بخطوة.

كيف يمكننا تثبيت الأيم في لعبة ببجي موبايل ؟

ببساطة تعتمد الطريقة على تشغيل لعبة ببجي موبايل من الهاتف على جهاز الكمبيوتر وبطبيعة الحالة فان لعبة ببجي موبايل في الهاتف يكون الأيم ثابت أكثر من المحاكي وستلاحظ الفرق بعد تطبيق الشرح.

برنامج التحكم بالهاتف من الكمبيوتر من أجل لعب لعبة ببجي موبايل

من أجل تثبيت الأيم في لعبة ببجي موبايل يجب أن نثوم بتثبيت برنامج تشغيل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر بالتحكم بهاتفنا والاستغناء نهائيا عن المحاكي الذي به لاق وتشنجات أثناء اللعب . ستجدون رابط تحميل البرنامج أسفل المقالة.

شرح طريقة تثبيت الأيم والتحكم بالهاتف من خلال الكمبيوتر في الفيديو التالي بالتفصيل


نبذة عن برنامج التحكم بالهاتف من الكمبيوتر TC Gaming 

تسمح لك TC Games بنسخ شاشة هاتف Android الخاص بك أو مشاركتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح دون المساس بجودة الرسومات الخاصة بك.
أصبحت ألعاب Android أفضل وأفضل. قبل بضع سنوات ، أصبحت الألعاب المحمولة شائعة جدًا لدرجة أنه بدا من المستحيل أن تتخلف إلى الأبد عن ألعاب الكمبيوتر. في السنوات الأخيرة ، ينجذب المزيد والمزيد من الأشخاص إلى الألعاب المحمولة نظرًا لوجود عوامل اجتماعية والألعاب المصممة جيدًا اليوم.
والآن ، مع تطبيقات مثل TC Games ، يمكنك أيضًا تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعكس هذا التطبيق شاشة الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك لعب اللعبة باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح. هذا يضيف بعدًا جديدًا تمامًا.

روابط تحميل برنامج تثبيت أيم ببجي موبايل للمحاكي


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
رسالة أقدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شكرا لكم أعطونا رأيكم .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة رهف للمعلوميات . هى مدونة عربية مصرية مهتمة بمجال التكنولوجيا والمعلوميات , تقدم شروحات حصرية فى هذا المجال من خلال قناتنا على اليوتيوب , كما توجد ايضا اقسام متنوعة فى عدد من المجالات الاخرى , وايضا المدونة تجد فى العديد من الشروحات فى مجال الويندوز والاندوريد, وايضا نقدم بعد الطرق والنصائح لتحقيق الارباح من الانترنت بطرق شرعية وبدون عناء , تم انشاء المدونة بداية العام 2019 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,